الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الخميس، مارس 10، 2011

الجيش يحتجز 75 شخصا من مثيرى الشغب فى التحرير

تمكنت الشرطة العسكرية، مساء اليوم الأربعاء، من القبض على 75 شخصا من مثيرى الشغب فى ميدان التحرير على خلفية الأحداث التى شهدها ميدان التحرير اليوم.

قال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع" إن المحتجزين قاموا بأعمال شغب واسعة اليوم فى الميدان، مشيرا إلى أنه تم القبض على حوالى 60 شابا وحوالى 15فتاة.

كان ميدان التحرير شهد اليوم اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين المطالبين بإخلاء الميدان، والمعتصمين بالتحرير، مما أسفر عنه وقوع العديد من الإصابات بين الطرفين وصلت إلى حوالى 25 مصابا، قامت على إثرها القوات المسلحة بعملية إخلاء الميدان تماما من كافة مظاهر الاعتصام.

وفيما يتعلق بأعمال العنف والشغب، التى شهدتها منطقة الزرايب بمنشية ناصر، مساء أمس، قال المصدر إن قوات الجيش، عززت من تواجدها فى محيط المنطقة، وقامت بتأمين جميع المداخل والمخارج المؤدية للمنطقة، لمنع اندلاع أحداث العنف الطائفية بين المواطنين.

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.