الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الاثنين، مارس 28، 2011

مقتل 8 اشخاص في مصراتة في قصف قوات القذافي للمدينة

افادت وكالة "رويترز" نقلا عن شهود عيان ان ثمانية أشخاص قتلوا وأصيب 24 في مصراتة الليبية يوم الاحد 27 مارس/آذار حينما أطلقت قوات العقيد معمر القذافي قذائف مورتر وهي تتقدم صوب المدينة من جهة الغرب.
وقال الشاهد "ارتكبت مذبحة. قوات القذافي التي تحاول الزحف على المدينة أطلقت قذائف مورتر فقتلت ثمانية على الاقل"، مضيفا "أصيب 24 معظمهم في حالة حرجة وفقدوا أجزاء من أجسادهم. وهذا ليس حصرا نهائيا."
 هذا وسمع دوي ستة انفجارات في العاصمة الليبية طرابلس مما قد يشير لتجدد الضربات الجوية على أيدي قوات الائتلاف الغربي.
وأتبعت الانفجارات باطلاق المدفعية المضادة للطائرات الخاصة بالقوات الليبية.
ونقل التلفزيون الليبي عن مسؤول عسكري قوله ان الائتلاف الغربي قصف مناطق عسكرية ومدنية في طرابلس.
وأضاف التلفزيون في خبر عاجل ان مناطق مدنية وعسكرية قصفت قبل قليل على أيدي من وصفهم "بالمعتدين الصليبيين المستعمرين

 

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.