الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الثلاثاء، مارس 01، 2011

واشنطن تدرس احتمال حظر الطيران العسكري فوق ليبيا وترسل حاملتي طائرات الى المنطقة

أعلنت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون عن قيام الادارة الامريكية بدراسة جدية لمسألة فرض حظر الطيران العسكري فوق ليبيا، وقالت في مؤتمر صحفي في جينيف يوم الاثنين 28 فبراير/شباط ان"جميع الاحتمالات لاخراج ليبيا من الازمة مطروحة على الطاولة بما فيها فرض حظر على تحليق الطائرات الليبية العسكرية في سماء البلاد". مضيفة ان المسألة الاساسية تتعلق في "كيفية الضغط على القذافي دون الحاق الضرر بالشعب الليبي".

واشارت كلينتون الى ان واشنطن "قلقة جدا من الاحوال الانسانية في ليبيا" مؤكدة ان الولايات المتحدة ستقوم لذلك بارسال فريقين للمساعدات الى حدود ليبيا مع كل من مصر وتونس.

 بدوره اعلن الناطق الرسمي باسم "البنتاغون" العقيد ديفيد لابان ان الولايات المتحدة بدأت باعادة تمركز قواتها البحرية والجوية المتواجدة في قواعد بالشرق الاوسط بسبب الاوضاع في ليبيا.
 وقال "اننا نجهز خططا مختلفة لتصرفاتنا القادمة، ونقوم باعادة تمركز قواتنا في المنطقة لنكون مستعدين للتحرك في حال صدور القرارات".

هذا وتلقت القوات البحرية الامريكية امرا بالتواجد الدائم لحاملتي طائرات بالاضافة الى سفن مساعدات في المنطقة.

ومن بين احد القرارات المحتملة القيام بقصف الطائرات والمروحيات العسكرية التي تقلع بامر من القذافي فوق السماء الليبية.

يذكر ان المستشار الاعلامي للرئيس الامريكي لم يستبعد الاسبوع الماضي احتمال ارسال قوات امريكية الى ليبيا.


0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.