الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الخميس، مارس 10، 2011

عمرو موسى: إن انتخابات الرئاسة في مصر يجب أن تسبق الانتخابات البرلمانية


أعلن عمرو موسي الأمين العام للجامعة العربية يوم الثلاثاء 8 مارس/آذار إن انتخابات الرئاسة في مصر يجب أن تسبق الانتخابات البرلمانية، مؤكدا أنه سيرشح نفسه لمنصب الرئاسة لولاية واحدة.

وكان موسى الذي يتولى منصب الأمين العام للجامعة منذ 10 سنوات قد قال الشهر الفائت أنه ينوي الترشح في انتخابات الرئاسة لكنه سيتخذ قرارا نهائيا حين تكتمل التعديلات الدستورية.

وقال موسي أمام مجموعة من الشباب في وقت متأخر الثلاثاء إن الانتخابات البرلمانية يجب أن تكون فيها أحزاب قوية، كما دافع عن حق جماعة الأخوان المسلمين في المشاركة في الحياة السياسية.

وقال موسى إن مصر تمضي على الطريق الصحيح وأن الثورة لا يمكن هزيمتها ولكن توجد عقبات.

وكان المجلس العسكري قد أعلن في وقت سابق أنه يعتزم نقل السلطة إلى الحكم المدني بإجراء الانتخابات البرلمانية ثم الانتخابات الرئاسية خلال 6 أشهر.

 

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.