الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


السبت، مارس 12، 2011

النائب المصري العام يقرر التحفظ على اموال وحسابات رئيس الوزراء الاسبق احمد نظيف

قرر النائب العام  المصري المستشار عبد المجيد محمود يو م الخميس 10 مارس/ اذار التحفظ على الأموال المنقولة وغير المنقولة والحسابات المصرفية  لأحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وعدد من الوزراء السابقين ورجال أعمال ومنعهم من التصرف بها.وشملت القائمة أيضا بطرس غالي وزير المالية السابق و حبيب العادلي وزير الداخلية الاسبق ومحمد ابراهيم سليمان وزير الاسكان الأسبق وزهير جرانه وزير السياحة السابق و أحمد المغربي وزير الاسكان السابق فضلا عن زوجاتهم ومجموعة من كبار رجال الأعمال.
وكشفت التحقيقات عن ارتكاب الوزراء السابقين وعدد كبير من رجال الأعمال مخالفات من شأنها الاضرار بالمال العام ومخالفة أحكام القانون واللوائح.
جاء قرار النائب العام بالتحفظ على أموال تلك المجموعة من المسئولين السابقين ورجال الأعمال في ضوء عدة بلاغات تلقتها النيابة العامة تضمنت اتهامات حول وقائع محددة تتعلق بالاضرار بأموال الدولة.
وطلب المدعي العام لنيابة الأموال العامة المستشار عماد عبد الله تأييد قرار النائب العام بالتحفظ على أموال هؤلاء باعتباره قرارا احترازيا  في ظل الأحداث التى تمر بها البلاد ولضمان حقوق الوطن والشعب وتحديد الموقف النهائي للمدعى عليهم.
كما أكد أن تقارير جهات رقابية متعددة ولجان فنية أمرت النيابة بتشكيلها وأقوال الشهود قد بينت ارتكاب هؤلاء ماهو مسند اليهم من اتهامات تتعلق بالاضرار بالمال العام والكسب الشخصي  بدون وجه حق وبمخالفة القانون.

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.