الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الخميس، مارس 10، 2011

مقتل شخص في اشتباكات طائفية بمصر

افاد مصدر أمني مصري ان شابا مسيحيا قتل بالرصاص في اشتباك بين نحو 1300 مسيحي ومسلم تراشقوا بالحجارة وقنابل المولوتوف يوم الثلاثاء 8 مارس/آذار خلال احتجاج بسبب احراق كنيسة.

واكد المصدر الامني أن نحو 20 شخصا أصيبوا في الاحدث وأحرقت خمس سيارات خلال الاشتباك بين الجانبين.

واضاف المصدر الامني أن القتال اندلع حينما سدت مجموعة من المسيحيين طريقا سريعا رئيسيا واشتبكوا مع مسلمين أرادوا المرور"، موضحا "بدأوا الاشتباك لان الناس في السيارات أرادوا المرور والمحتجون سدوا الطريق السريع."

وقال المصدر الامني وشهود عيان ان المسيحيين احتجوا لليوم الثاني بعد أن أضرمت النار في كنيسة في منطقة حلوان على أطراف القاهرة بعد خلاف ناتج عن علاقة بين رجل مسيحي وامرأة مسلمة.

وقال شهود عيان ان الجيش الذي حضر الى الموقع أطلق أعيرة نارية في الهواء خلال الاشتباك لتفريق الحشد ولكنه لم يتمكن من اخماد الاشتباك.

من جانبه قال بيان للجيش انه "تصدى بنجاح لاعمال الشغب التي وقعت يوم الثلاثاء".

 

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.