الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الثلاثاء، مارس 01، 2011

اسقاط طائرة قرب مصراتة وسكان الزاوية يتأهبون لرد هجوم جديد

افادت وكالة "رويترز" بأن القوات المناهضة للعقيد معمر القذافي اسقطوا طائرة تابعة لقواته أثناء اطلاقها النيران على محطة اذاعية قرب مدينة مصراتة يوم الاثنين 28 فبراير/شباط. وقالت "رويترز" نقلا عن شهود عيان ان المحتجين في مصراتة تمكنوا من رد هجوم للقوات الموالية للحكومة، كما واحتجزوا طاقم الطائرة.
وقالت "رويترز" ان نحو الفي جندي من الموالين للعقيد معمر القذافي يحاصرون مدينة الزاوية القريبة من العاصمة طرابلس وهم على استعداد لشن هجوم عليها.ونقلت الوكالة عن رائد بالشرطة انضم إلى المحتجين ضد الحكومة ان أكثر من 2000 من قوات الشرطة انشقوا على نظام القذافي بالاضافة الى عدد من ضباط الجيش، مؤكدا أنهم سيدافعون عن الزاوية اذا تعرضت للهجوم.
وبالتزامن مع هذه التطورات، اكد لواء بالجيش في شرق ليبيا لـ"رويترز" أن قواته المنضمة الى المعارضين جاهزة لمساعدة المحتجين الذين يقاتلون في طرابلس ومناطق اخرى غربي البلاد، رافضا في الوقت ذاته أي حاجة إلى مساعدة عسكرية أجنبية.
هذا وعلى خلفية تدهور الاوضاع في ليبيا تجاوز سعر النفط 112 دولارا للبرميل. وفي السياق ذاته نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مسؤول في شركة الخليج العربي للنفط الليبية التى يسيطر المعارضون للحكومة على جزء كبير منها نقلت قوله ان شحن النفط على وشك الاستئناف.
 

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.