الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الثلاثاء، أبريل 26، 2011

تجديد حبس علاء وجمال مبارك لمدة 15 يوما

جدد النائب العام المصري عبد المجيد محمود يوم 26 أبريل/نيسان حبس نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، جمال وعلاء لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية معهما في اتهامات تتعلق بالفساد والتحريض على قتل المتظاهرين خلال الاحتجاجت الشعبية التي أدت إلى تنحي والدهما في 11 فبراير/شباط.

هذا وأعلن الناطق باسم النيابة العامة أن التحقيقات الجارية مع علاء وجمال مبارك في سجن طرة تتعلق باتهامات بـ"عمولات تصدير الغاز إلى إسرائيل وتدخل كل منهما في برنامج سداد ديون مصر وتدخلهما في موضوعات خاصة بالشراكة الإجبارية في بعض التوكيلات التابعة لشركات أجنبية تعمل في مصر".

يذكر أن النائب العام المصري قرر في 13 أبريل/نيسان حبس حسني مبارك ونجليه احتياطيا على ذمة التحقيقات لمدة 15 يوما.

ونُقل جمال وعلاء مبارك إلى سجن طرة في ضواحي القاهرة، بينما وضع حسني مبارك، الذي جدد النائب العام في 24 أبريل/نيسان حبسه لمدة 15 يوما، تحت الحراسة فى مستشفى شرم الشيخ الدولي لسوء حالته الصحية.

وأعلن النائب العام المصري يوم 26 أبريل/نيسان أنه قرر إبقاء الرئيس السابق هناك وعدم نقله إلى القاهرة للتحقيق خوفا من تدهور صحته.


0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.