الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الأحد، أبريل 03، 2011

مؤيدو مبارك يدعون لـ"مليونية" 25 إبريل للمطالبة بعودته

دشن عدد من شباب الموقع الاجتماعى "الفيس بوك" حملة جديدة للاحتفال بعيد ميلاد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى الرابع من شهر مايو المقبل، والدعوة إلى تجمع مليونى بميدان التحرير، للعودة للقاهرة يوم الاحتفال بعيد تحرير سيناء الموافق 25 من إبريل الجارى.

واتفق المشاركون فى الحملة على تجمع مليونى يحتفل بمولد الرئيس تحت عنوان "كلنا هننزل وهنرجع الريس 25 إبريل وهيبقى وسطنا يوم عيد ميلاده 4 مايو"، كما دعا المؤيدون لمبارك لوضع صورته على صفحاتهم الشخصية، فى محاولة منهم لتكريمه.

وأوضحوا فى بيان لهم على الصفحة الرئيسية للحملة أنهم لا يشعرون بالخوف من التظاهر بالتحرير من أجل عودة الرئيس السابق، ولا يخجلون من موقفهم أمام شباب ثورة 25 يناير، والذين أكدوا أنهم لا يمثلون سوى 10% من الشعب المصرى فقط، بحسب قولهم.

وأكدوا تضامنهم مع مطالب الثورة التى رفضت تزوير الانتخابات، وطالبت بتداول السلطة وتغيير بعض بنود الدستور، لكنهم ضد التعنت فى رحيل الرئيس مبارك، مؤكدين أنهم لن يطالبوا بعودة "مبارك" إلى ما شاء الله، ولكن لفترة انتقالية حتى انتخابات نزيهة تأتى برئيس منتخب.

وأشاروا إلى أنهم سيقومون بعمل حملة إعلامية ضخمة لـ"مليونية عودة مبارك" على القنوات الفضائية، على أن يكون هناك تنسيق بينهم وبين الشخصيات العامة المؤيدة للرئيس مثل الكاتبة لميس جابر، والمستشار مرتضى منصور لما لهم من مواقف مؤدية لمبارك، بحسب البيان.

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.