الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الاثنين، أبريل 04، 2011

لاعبو الزمالك يروون تفاصيل "ليلة الترويع" في استاد القاهرة


كشف عدد من نجوم نادي الزمالك المصري تفاصيل المأساة التي تعرضوا لها في مواجهة السبت 2-4-2011 باستاد القاهرة أمام الإفريقي التونسي ضمن منافسات إياب المرحلة الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي شهدت اقتحاماً جماعياً من جماهير الزمالك للملعب تبعه اقتحام لغرف خلع ملابس الفريقين.
ورغم أن كل من تابع الأحداث تصور أن المشاغبين أرادوا الاعتداء فقط على نجوم الإفريقي التونسي لكن المفاجأة كانت أن نجوم الزمالك كشفوا لـ"العربية.نت" عن تعرضهم لعمليات اعتداء وترويع على يد من أطلقوا عليهم "بلطجية المباراة".

وأكد مدافع الزمالك الدولي اللاعب محمود فتح الله في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أن بعضاً من الجماهير حاولوا الاستيلاء على ملابسه وكل متعلقاته الشخصية وذلك عندما اقتحموا غرفة خلع الملابس في ظل غياب أمني واضح.

أما لاعب خط الوسط حازم إمام فقد أوضح أنه بالفعل سرقت كل متعلقاته الشخصية بما فيها ملابسه وهاتفه النقال ونقوده وكل ما معه، واصفاً من فعلوا ذلك بالخارجين عن القانون.

بينما كشف مهاجم الزمالك أحمد جعفر "أن هؤلاء اللصوص انتهزوا فرصة انشغالهم بحماية لاعبي الإفريقي التونسي واقتحموا غرفة خلع ملابس الفريق واستولوا على كل ما فيها".

ومن جانبه، كشف نائب رئيس الزمالك ماهر عبدالعزيز لـ"العربية.نت" أنه شاهد بنفسه مئات من الجماهير الذين يحملون أسلحة بيضاء وعصي وهم يدخلون لملعب المباراة بموافقة من هيئة الاستاد ورجال الشرطة، مؤكداً أنهم طلبوا من اتحاد الكرة وهيئة الاستاد تأمين المباراة قبلها بأيام بالتعاون بين الشرطة والجيش لاستشعارهم أنه هناك مخططاً لإفسادها، لكن هذا لم يحدث وحضرت الشرطة بمفردها لتأمين اللقاء.

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.