الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الجمعة، يونيو 17، 2011

عمر يصيب مبارك بأزمة قلبية بعد أن سأله "بابا وحشنى قوى.. هو فين يا جدو؟"


كشفت مصادر مطلعة فى شرم الشيخ لـ "بوابة الأهرام"، أن الرئيس السابق حسنى مبارك الموجود حاليا فى المستشفى على ذمة التحقيقات تعرض لأزمة قلبية خلال اليومين الماضيين، استلزمت إحضار جهاز للصدمات الكهربائية لتنشيط القلب. وقد جاءت هذه الأزمة عقب زيارة حفيده عمر له فى المستشفى، الذى قال له " بابا وحشنى قوى.. هو فين يا جدو؟".
قالت المصادر إن رجال الأمن من الحرس الجمهورى المسئولين عن حراسة الرئيس السابق فى مستشفى شرم الشيخ نفوا تعرضه لأزمة قلبية. وقالوا إن جهاز الصدمات الكهربائية ما هو إلا جهاز لعمل تدليك على الركبة. فى محاولة لمنع إثارة المزيد من البلبلة السياسية، خاصة أن هناك شائعات سرت خلال اليومين الماضيين على مواقع الكترونية مختلفة حول موت الرئيس السابق وأن عملية الإعلان عن ذلك ستتم قريبا جدا.
أشارت المصادر أيضا إلى أن السفير سليمان عواد المتحدث السابق باسم رئيس الجمهورية واللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء قام أخيرا بزيارة حسنى مبارك فى مستشفى شرم الشيخ.


0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.