الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الأربعاء، يونيو 01، 2011

نتنياهو: صعوبات كبيرة تواجه مصر للسيطرة على سيناء

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو إن السلطات المصرية تواجه صعوبات كبيرة في بسط سيطرتها الامنية على شبه جزيرة سيناء، ما يسمح للمنظمات التي وصفها بالإرهابية بزيادة نفوذها في المنطقة.
وجاءت تصريحات نتنياهو خلال اجتماع للجنة الخارجية والامن التابعة للكنيست الاسرائيلي. وبحث الاجتماع الاوضاع السياسيه في ظل مستجداث احداث الدول العربيه وتاثيرها على القضية الفلسطينية، ومن هنا كان لا بد من التطرق للقرار المصري بفتح معبر رفح  بشكل دائم، قرار سيغلق معه ايضا تعاون نظام مبارك في حصار مصر للقطاع.
فتح معبر رفح يعني لاسرائيل انهاء حصارها على القطاع .. صحيح ان طوق اسرائيل على غزة لم يستجب حتى قبل فتح المعبر لاهداف اسرائيل، لكن القرار المصري يعني بالنسبة للبعض فشلا اسرائيليا يستوجب تحركات مغايره لم تتبعها حتى هذه اللحظة.

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.