الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الثلاثاء، سبتمبر 06، 2011

محلل سياسي: اعتذار اسرائيل لتركيا سيعني نهاية اسرائيل



أكد المحلل السياسي التركي فائق بولوت في مقابلة اجرتها معه قناة "روسيا اليوم" أن اعتذار اسرائيل لتركيا سيكون نهاية لإسرائيل لأن ذلك يعني إمكانية رفع كثير من القضايا الجديدة ضدها.
وقال المحلل انه "اذا اعتذرت اسرائيل عما قامت به من جرائم ميدانيا وسياسيا ودبلوماسيا، فهذا يعني نهاية اسرائيل لانها كانت منذ 60 سنة تقوم بهذه الاعمال، واعتبرت ان ذلك من حقها. فاذا اعتذرت الآن فيمكن ان يجلب ذلك قضايا كبيرة جدا لها". واضاف قوله ان اسرائيل "ترى نفسها فوق كل القوانين الدولية".
وتابع بولوت قائلا ان السبب الثاني لذلك هو ان تركيا كانت الدولة الوحيدة من بين الدول الاسلامية التي كانت تتحدي اسرائيل في السنتين الاخيرتين. وفي حال الاعتذار الاسرائيلي، فقد تصبح تركيا "نموذجا غير صالح لاسرائيل".
واعرب المحلل عن اعتقاده بانه اذا قام رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان بزيارة قطاع غزة، فسيكون ذلك متوقعا. كما رجح ان تركيا قد تقوم ببعض الخطوات الدبلوماسية لزيادة الضغط على اسرائيل

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.