الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الخميس، أكتوبر 20، 2011

مقتل العقيد معمر القذافي في مدينة سرت


أنباء عن مقتل العقيد معمر القذافي في مدينة سرت

أكد مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي يوم الخميس 20 أكتوبر/تشرين الأول في تصريح لقناة "الجزيرة" مقتل العقيد معمر القذافي خلال مواجهات بين القوات الموالية له وقوات المجلس في مدينة سرت.
من جانب آخر، قال موفد قناة "روسيا اليوم" الى ليبيا ان كتيبة من الثوارلاحظت عند تمشيط آخر مربع في "الحي الثاني" الذي سقط يوم الخميس بأيدي الثوار رتل سيارات يغادر المنطقة وأطلقت النار عليه. وتبين  فيما بعد ان العقيد معمر القذافي ووزير الدفاع في نظامه ابو بكر يونس كانا بين ركاب السيارات.
وفي وقت سابق قال مسؤول كبير في المجلس الوطني الانتقالي الليبي ان العقيد معمر القذافي توفي متأثرا بجروح أصيب بها خلال مواجهات في مدينة سرت بين القوات الموالية له وقوات المجلس الانتقالي.
هذا ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء  عن مصدر في المجلس الوطني الانتقالي ان الثوار الليبيين اعتقلوا القذافي مصابا في ساقيه. الا ان مصادر أخرى أشارت الى ان القذافي توفي في الطريق الى مستشفى في مصراتة بعد أن أصيب في الرأس في غارة أطلسية استهدفت رتل سيارات حاول مغادرة مدينة سرت، بعد سيطرة الثوار عليها.
ولم يؤكد المجلس الانتقالي الليبي حتى الآن نبأ اعتقال القذافي رسميا. وقال مسؤول ليبي ان رئيس المجلس مصطفى عبد الجليل سيلقي خطابا قريبا سيعلن فيه "خبرا سارا" بشأن القذافي.
كما وردت أنباء عن مقتل أبو بكر يونس وزير الدفاع في نظام القذافي واعتقال كلا من المعتصم القذافي نجل العقيد الليبي وموسى ابراهيم الناطق باسم النظام السابق، خلال المعارك بسرت.

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.