الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


الاثنين، ديسمبر 19، 2011

ضبط مجموعات إرهابية حاولت تفجير الأوضاع و30 جهازاً مخابراتياً يرصد الشارع المصرى


أمريكا تمنع المعونات عن مصر .. وزيارة سرية لمدير المخابرات الإيرانية للسعودية
كشف مصدر بالبيت الأبيض الأمريكى عبر الهاتف أن الرئيس الأمريكى «أوباما» قد عقد لقاء شخصيا لمدة نصف ساعة مع إيهود باراك نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع الإسرائيلى بعد عامين من آخر لقاء دار بينهما، وأوضح المصدر أنه تم تخصيص 15 دقيقة من اللقاء للحديث عن الأحداث فى مصر، منها الاتصالات الإسرائيلية والأمريكية التى جرت مع عناصر دينية لردعهم عن تنفيذ مخطط فوضوى فى مصر.

فى هذا الإطار اتخذ الكونجرس الأمريكى 62 قرارا أمس الأول لاعتماد الميزانية الأمريكية الجديدة والتى بدورها خلت من أى معونات لمصر، بينما شملت معونات لإسرائيل بلغت 3 مليارات و300 مليون دولار إضافة إلى ذلك أوقفت الإدارة الأمريكية جميع المعونات للأحزاب والمنظمات المدنية بشكل كامل، حيث خلت الميزانية من أى مساعدات لتلك الجهات وأضاف مصدر الإدارة الأمريكية فى تصريحاته: إن الطلب الذى تقدمت به فايزة أبوالنجا خلال زيارتها لواشنطن فى إبريل الماضى لتنازل أمريكا عن ديون مصرية بقيمة 3.3 مليار دولار، قد تم إرجاء البت فيه وأشار المصدر إلى أن عددا من المسئولين الكبار سيقومون بزيارة القاهرة للوقوف على مجريات الأحداث.

وكشف المصدر أن السلطات المصرية قد أبطلت خطة جرت فى القاهرة منذ أسابيع للسيطرة على مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون من قبل التيارات الدينية، كما تم إلقاء القبض على مجموعات إرهابية محترفة يتم التحقيق معها حاليا ولم يعلن عن أى معلومات فى هذا الشأن حتى تتمكن السلطات من الوقوف على كامل تفاصيل المخططات.

وأظهر المصدر أن هناك جماعات من حزب الله وإيران وعدد من الدول الإفريقية تلعب داخل مصر بخلاف 30 جهازاً مخابراتياً فى الشارع المصرى وأن تلك الأجهزة تعمل ضد مصر بشكل مباشر.

وفى إطار آخر قام حيدر مصيلحى مدير المخابرات الإيرانية بزيارة السعودية يوم 12 ديسمبر الجارى وعقد لقاءً مع الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس المخابرات السعودية والأمير نايف بن عبدالعزيز ولى العهد وتناول اللقاء الأوضاع فى مصر.

وكانت السلطات المصرية قد ضبطت منذ أبريل 2011 وحتى ديسمبر الحالى معدات وذخائر وصواريخ حربية دخلت مصر من كل الاتجاهات وأن تدفق هذه الأسلحة لا يزال يجرى لقلب نظام الحكم.

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.