الصفحه الرئيسية

ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ - ط§ط­طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط­ظ…ظٹظ„ , طھط­ظ…ظٹظ„ طµظˆط±

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء وَأن أرَى الناحَية الأخرْى مِنَ الصّوَرة وَلا تتركنْي أتّهِم خصْومي بِأنّهمْ خَونه لأنهّم اخْتلفوا مَعي في الرأي يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي يارَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. يارَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْـبِق النّجَاح. يارَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تحرمني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شئ


السبت، مايو 26، 2012

حملة صباحى بدمياط تنفى دعمها لمرسى و"الصيادين" تعلن تأييدها لشفيق

قام أعضاء حملة حمدين صباحى أمس الجمعة، بتسيير سيارات تحمل مكبرات صوتية جابت أنحاء مركز فارسكور وجهت الشكر لأهالى المركز لدعمهم حمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية، وحصل على أعلى الأصوات بدائرة المركز.

كما نفى محمد الشاطورى المنسق الاعلامى للحملة ما تردد فى بعض الأوساط السياسية بدمياط عن نية أعضاء الحملة لدعم محمد مرسى، مرشح الإخوان المسلمين، فى انتخابات الإعادة.

كما أكد هشام أبو طالب المتحدث الإعلامى لحملة عمرو موسى أن الحملة ستعقد اجتماعا اليوم لحسم موقفها من دعم أى من المرشحين، نافيا وجود نية لدعم مرسى.

كما أعلنت رابطة الصيادين بعزبة البرج، برئاسة محمد عبيد، وكذلك عدد من أصحاب المراكب والصيادين دعمهم للفريق شفيق.

من جانب آخر عقدت عدة قوى سياسية وشعبية اجتماعا مساء أمس، حضره ممثلو عدد من التيارات السياسية لتحديد موقفهم، وتوحيد الصفوف فى انتخابات الإعادة المقرر إجراؤها فى 17 و18 يونيه القادم، والتى ستعلن موقفها من دعم أى مرشح خلال ساعات.

من جانبه أكد إبراهيم الحمامى المنسق الإعلامى لحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أن أعضاء الحملة لم يستقروا على مساندة مرشح بعينه، وأن المرجح هو ترك حرية الاختيار لكل عضو لاختيار مرشحه.

يذكر أن هناك عدداً من الشباب الذى لا ينتمى إلى أى من الفصائل السياسية، ولكن يؤمن بثورة 25 يناير، قد أعلن مقاطعة المشاركة فى انتخابات الإعادة بسبب اعتراضهم على كلا المرشحين، المقرر خوضهما لجولة الإعادة، ومن ناحية أخرى تنظم حملة وعى بفارسكور حملة لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة فى انتخابات الإعادة، وتجنب جميع المغريات التى تقدم من أنصار المرشحين والاحتكام إلى العقل فى الاختيار الأنسب والأصلح للمرحلة المقبلة

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

تذكّر قول الله عز وجل
(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
1. 2. 3.